شركة تجارية حديثة التأسيس ترغب في تعيين موظفات لشغل الوظائف التالية:
1. موظفة كاشير.
المهام الرئيسية: العمل على محاسبة العملاء وتسجيل الحركات المالية اليومية.
الشروط:
· درجة البكالوريوس في المحاسبة.
· الخبرة من 0-3 سنوات.
· العمر لا يزيد عن 26 سنة.
· سكان منطقة عمان.
2. موظفة إستقبال.
المهام الرئيسية: العمل على إستقبال العملاء وتنظيم المواعيد اليومية.
الشروط:
· درجة البكالوريوس في أي تخصص.
· لا يشترط وجود خبرة سابقة.
· حسنة المظهر.
· مهارات الإتصال واللباقة في التعامل.
· العمر لا يزيد عن 26 سنة.
· سكان منطقة عمان.
- على من تنطبق عليها الشروط أعلاه، يرجى إرسال السيرة الذاتية مرفقة بصورة شخصية مع ذكر الوظيفة المتقدم لها على البريد الإلكتروني eliterecruitmentgroup.jo@gmail.com
خلال موعد أقصاه 01/07/2018.
- لن ينظر في الطلبات الغير مستوفية للشروط المطلوبة.