شركة خدمات موارد بشرية في خلدا - عمان بحاجة لموظفين بالوظائف التاليه بخبرات من سنه الى ثلاث سنوات
* إداري خدمات الكترونيه
1. متابعة جميع معاملات ادارة الجوزات من تجديد الإقامة وعمل تأشيرات الخروج والعودة والنهائي ونقل الكفالات ونقل المعلومات وتمديد تأشيرات الزيارة
2. متابعة المعاملات لدى وزارة الخارجية في تأشيرات الزيارة للشركة ( التجارية ، العائلية ).
3. متابعة استصدار الفيز اللازمة للسفر لدى الجهات المعنية .
4. إعادة تجديد الإقامات ورخص العمل الأجنبية .
5. إصدار الإقامات للموظفين الجدد بعد استيفاء كافة المستندات .
6. إصدار وتجديد رخص السيارات والمعدات الخاصة بالشركة.
* اداري موارد بشرية
1. متابعة تسجيل الموظفين الجدد في الرعاية الطبية (شركة التامين الطبي.
2. متابعة انهاء تسجيل الموظفين المستقيلين وعائلاتهم من الرعاية الطبية مع شركة التامين
3. إصدار وتجديد التأمين الطبي, وتأمين السيارات للموظفي بالشركة والتأمين ضد الحرائق.
4. تنفيذ الحجوزات المختلفة للنقل براً وجواً وبحراً بمختلف وسائل النقل وفق المطلوب.
* موارد بشرية
1. استلام أي تغيير على الرواتب من مدير قسم الأجور وعكسه على كشف رواتب العاملين .
2. متابعة كشوفات الدوام للعامين.
3. إعداد كشوفات الرواتب والأجور.
4. استلام كشوفات العمل الإضافي ومحاسبتها وصرفها مع الرواتب.
5. اعداد المخالصات باختلاف انواعها (للإجازة /الخروج النهائي / الاستقالة / الفصل / انتهاء العقد(.
للمهتمين يرجى ارسال السيره الذاتيه مع اسم الوظيفه المقدم اليها عبر الضغط على الصورة