تعلن شركة تجارية كبرى في مجال المفروشات في الاردن عن حاجتها لتعيين مسؤول ادارة علاقات العملاء
المهام الرئيسية:
1- الإشراف الكامل لتقديم الخدمات المناسبة للعملاء .
2- تحليل بيانات العملاء و وجهة نظرهم من أجل تحسين العلاقات التجارية معهم .
3- التواصل الدائم مع العملاء لتلبية احتياجاتهم و معرفة رضاهم عن المنتج .
4- التعامل مع شكاوي العملاء لتقديم الحلول المناسبة و اكتساب رضاهم .
5- خبرة في استراتيجيات التواصل و جذب العملاء .
6- عمل جدولة كاملة لكافة معلومات و بيانات العملاء و تطويرها .
7- مهارات التواصل و بناء العلاقات القوية .
8- اللباقة في التحدث مع العملاء و الإستماع الجيد لهم .
9- امتلاك المهارات التنظيمية و القيادية .
10- القدرة على التفاوض و الإقناع .
11- العمل ضمن الفريق و تحمل ضغط العمل .
الشروط المطلوبة:
1- شهادة بكالوريوس ادارة تسويق أو أي تخصص ذو علاقة .
2- المعرفة الجيدة باستخدام برامج .MS Office
3- اجادة استخدام برامج ادارة علاقات العملاء . CRM
4- لغة انجليزية جيدة .
5- خبرة سابقة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال .
على من تنطبق عليه الشروط يرجى ارسال السيرة الذاتية على الايميل عبر الضغط على الصورة