مطلوب مدير او مديرة مكتب لشركة رائدة في تامين القبولات الجامعية للخارج

Monday, September 13, 2021


 


Office Manager

Job Description and Requirements

1 – Male / Female.
ذكر / أنثى.


2- Bachelor’s / Master degree in Business or any related field from a British or American university.
أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس / الماجستير في إدارة الأعمال / أو أي مجال ذو صلة من إحدى الجامعات البريطانية أو الأمريكية.


3- International management capabilities.
التمتع بقدرات إدارية دولية.


4- At least 6 years of experience in management positions.
6 سنوات خبرة على الأقل في مواقع إدارية.

5- High ability to write in English.

قدرة عالية في الكتابة باللغة الإنجليزية.

6- Ability to work under pressure.
القدرة على تحمل ضغوطات العمل.


7- Ability to travel frequently.
القدرة على السفر بشكل متكرر.


8- Ability to work independently and in a team.
القدرة على العمل بشكل مستقل وضمن فريق.


9- Experience in developing budgets, work plans, and supervising staff.
الخبرة في تطوير الميزانيات، خطط العمل والإشراف على الموظفين.

الرجاء إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني من خلال الضغط على الصورة :