تعلن شركة المشاتل العصرية -احدى شركات مجموعة مقدادي – الأردن, عن توفر الشاغر مدير عام للعمل في موقع الشركة الكائن في الاغوار – بلدية معدي, حسب المواصفات التالية:
- تطوير الخطط الاستراتيجية والتشغيلية للشركة من أجل ضمان نمو ثابت ومستمر الشركة.
- الاشراف على تنفيذ خطة العمل ومتابعة الانجازات.
- تنفيذ تحليل المخاطر لعمليات وادارة الاستنبات بالتعاون مع المدراء الاقليميين للمجموعة.
- تنظيم ومراقبة جميع العمليات بطريقة توصل بفعالية الى الخطط ومخارج العمل.
- الاتصال بالعملاء الجدد والقائمين لمعالجة طلباتهم والاستجابة لاحتياجاتهم وشرح كيف يمكن الايفاء بهذه الاحتياجات من قبل الشركة.
- تخطيط وجدولة وتنفيذ جميع الانشطة المتعلقة بعمليات المشاتل الميدانية شاملا لكن بدون تحديد اعداد الميدان والزراعة والري واستخدام المبيدات الحشرية وادارة النباتات والمحافظة على البيئة.
- مراقبة عملية تطعيم النباتات واتخاذ الاجراءات الضرورية مع المهندسين الزراعيين لزيادة كمية ونوعية الشتلات.
- تفتيش المرافق والمعدات بخصوص علامات وجود أعطاب والاشراف على اعمال الصيانة الضرورية.
- ضمان بان هناك عمالة مناسبة بخبرة ملائمة لتحقيق المخارج المطلوبة.
- العمل بالتعاون مع المهندس الزراعي والمختصين الآخرين لتحديد الاساليب والتوقيتات والمعالجات المناسبة و/او متطلبات متخصصة اخرى تتعلق بجميع امور عمليات الاستنبات في المشاتل الميدانية.
- المحافظة على علاقات فعالة ومستديمة مع العملاء والموردين.
- اعداد جداول العمل وواجبات موظفي المشاتل والاشراف على عملهم.
- تحديد ظروف نمو النباتات مثل البيوت الزجاجية او التشكيلات الطبيعية ووضع جداول للزراعة والرعاية.
- زيارة مواقع العمل لمراقبة أداء العمل وتفتيش عمليات الزراعة وتقييم النباتات وحالة التربة.
- انشاء الموافق ولوازمها مثل البيوت الزجاجية والمقاعد حسب الحاجة.
- مقابلة واستئجار العمالة المرشحة المناسبة للشركة عند الحاجة.
- اعداد وتقديم تقارير منتظمة الى الادارة بخصوص عمليات وأنشطة الشركة.
- حضور المؤتمرات ومواكبة آخر التطورات التشغيلية.
- مراقبة حسابات العملاء والفواتير وأنشطة التحصيل والتدفق النقدي.
- مراقبة وادارة المصاريف كما هو مبين في الميزانية السنوية.
متطلبات الوظيفة
• درجة البكالوريوس في الهندسة الزراعية او علم الزراعة.
• 5 -7 سنوات خبرة في مشاتل النباتات.
• التخطيط والتفكير الاستراتيجي.
• قيادة وادارة الاقسام المتعددة.
• التفاوض على الصفقات والعقود الفعالة.
• اتقان اللغة الانجليزية التجارية كتابة ومحادثة.
مهارات اساسية في الحاسوب وتطبيقات "اوفيس".
يرجى ارسال السيرة الذاتية بعنوان " مدير عام" الى البريد الالكتروني
التقديم من خلال الضغط على الصورة