وظائف شاغرة لدى شركة فاين الصحية القابضة

Thursday, August 27, 2020


تعلن شركة فاين الصحية القابضة عن حاجتها الى :

1- Process Engineer

Job Description

Deliverables:
  • Technology area Process Reliability loss and Minor stops reduction on glide path.
  • Quality defects/scrap generated in technology area reduced to zero.
  • Material usage losses in technology area on glide path.
  • Verification phase of new initiatives/projects.
  • Organizational development, skill matrix completion area operators/ technicians

مجال التكنولوجيا عملية تقليل فقدان الموثوقية والتوقفات الطفيفة على مسار الانزلاق.
تقليل عيوب الجودة / الخردة الناتجة في مجال التكنولوجيا إلى الصفر.
خسائر استخدام المواد في مجال التكنولوجيا على مسار الانزلاق.
مرحلة التحقق من المبادرات / المشاريع الجديدة.
التطوير التنظيمي ، مشغلي / فنيي منطقة إكمال مصفوفة المهارات


Activities to Drive Deliverables:
  • Improvement CIL (Clean, Inspect and Lubricant) & Centreline parameters.
  • Root Cause analysis in place for his/her area via Focused Improvement tools.
  • Progressive Maintenance and Process Control Strategy exists.
  • Know quality standards for her/his technology area.
  • 80~90% of the time spent on the floor (Supporting (coaching), observing and troubleshooting).
  • Become technical expert for his/her technology area.
  • Own Operational Skill Block for technology area and train & qualify operators.
  • Actively participate in DDS (daily direction setting) (helps to analyse data, formulate actions and set priorities for the day through Line Intervention Report).
  • Coach and qualify equipment owners.
  • Set Area work place standard and coach others to follow it.
  • Use change management process in his/her technology area.
  • Share and reapply learning with/from other Process Engineer in his/her technology area internally and externally (Area networking).
تحسين CIL (التنظيف والفحص وزيوت التشحيم) ومعلمات الخط المركزي.
تحليل السبب الجذري في مكانه لمنطقته عبر أدوات التحسين المركّز.
توجد إستراتيجية الصيانة المستمرة والتحكم في العمليات.
تعرف على معايير الجودة في مجال التكنولوجيا الخاص بها.
80 ~ 90٪ من الوقت الذي يقضيه على الأرض (الدعم (التدريب) ، المراقبة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها).
كن خبيرًا تقنيًا في مجال التكنولوجيا الخاص به.
كتلة المهارات التشغيلية الخاصة بمجال التكنولوجيا وتدريب وتأهيل المشغلين.
شارك بنشاط في DDS (إعداد الاتجاه اليومي) (يساعد على تحليل البيانات وصياغة الإجراءات وتحديد الأولويات لليوم من خلال تقرير تدخل الخط).
تدريب وتأهيل أصحاب المعدات.
ضع معيار مكان العمل في المنطقة ودرب الآخرين على اتباعه.
استخدم عملية إدارة التغيير في مجال التكنولوجيا الخاص به.
شارك وأعد تطبيق التعلم مع / من مهندس عمليات آخر في مجال التكنولوجيا الخاص به داخليًا وخارجيًا (شبكات المنطقة).

In case of initiative:
  • Provide input and participate to design reviews of her/his technology area.
  • Participate in start-up activities for her/his technology area.
  • Participate in corporate training and other training as per skill matrix.
  • Execute activities related to his/her function in safe and environmental friendly methods.
  • Support the identification process of function related OHS hazards and environmental aspects.
  • Ensure a proper level of awareness about OHS hazards and environmental aspects for his \ her Subordinates to ensure having risk free environment in his\ her function (Area).
  • Understand and execute his/her pre-identified role in case of emergency.
  • Understand the consequences of not committing to OHS and environmental management systems requirements.
  • Any other requirements from management.

تقديم المدخلات والمشاركة في مراجعات التصميم الخاصة بمجال التكنولوجيا الخاص بها.
المشاركة في أنشطة بدء التشغيل في مجال التكنولوجيا الخاص بها.
المشاركة في تدريب الشركات وغيرها من التدريبات حسب مصفوفة المهارات.
تنفيذ الأنشطة المتعلقة بوظيفته بطرق آمنة وصديقة للبيئة.
دعم عملية تحديد الوظيفة المتعلقة بمخاطر الصحة والسلامة المهنية والجوانب البيئية.
ضمان مستوى مناسب من الوعي حول مخاطر الصحة والسلامة المهنية والجوانب البيئية لمرؤوسيه لضمان وجود بيئة خالية من المخاطر في وظيفته (المنطقة).
فهم وتنفيذ دوره المحدد مسبقًا في حالة الطوارئ.
فهم عواقب عدم الالتزام بمتطلبات الصحة والسلامة المهنية وأنظمة إدارة البيئة.
أي متطلبات أخرى من الإدارة.


للتقديم من هنا
2-  Marketing Coordinator

Job Description

Duties and Responsibilities:
  • Own the events of marketing program calendars  
  • Own the execution of the local activations and activities 
  • Have the ability to generate growth initiatives and own them
  • Execute social media strategies 
  • Contributes to the development and execution of the B2B partner engagement plan to achieve business goals
  • Coordinate the development of sales and marketing collaterals 
  • Support in planning and execution of event planning, logistics, and post-event follow up and analysis
  • Prepare reports and metrics for measuring program and event success and identifying opportunities
  • Work and negotiate with external vendors/ suppliers

تملك احداث تقويم برنامج التسويق
تملك تنفيذ الأنشطة والأنشطة المحلية
القدرة على توليد مبادرات النمو وامتلاكها
تنفيذ استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي
يساهم في تطوير وتنفيذ خطة مشاركة شركاء B2B لتحقيق أهداف العمل
تنسيق تطوير ضمانات المبيعات والتسويق
الدعم في التخطيط والتنفيذ لتخطيط الأحداث ، واللوجستيات ، ومتابعة ما بعد الحدث وتحليله
إعداد التقارير والمقاييس لقياس نجاح البرنامج والحدث وتحديد الفرص
العمل والتفاوض مع البائعين / الموردين الخارجيين

Skills and Qualifications: 
  • Bachelor's degree in business administration, marketing, communications, or a related field
  • 1- 2 years experience in Marketing within FMCG sector
  • Must have strong organizational and project management skills, as well as attention to detail
  • Excellent written and verbal communication skills, as well as outstanding copywriting and proofreading skills
  • Firm grasp on various marketing platforms, channels, and best practices, including social, digital, and email marketing
  • Must be a self-starter and able to independently move projects forward, priotitize tasks, and meet deadlines
  • Must have strong analytical skills to analyze metrics and create reports
  • Must have a high level of creativity

درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو الاتصالات أو أي مجال ذي صلة
1-2 سنوات خبرة في التسويق في قطاع السلع الاستهلاكية
يجب أن يتمتع بمهارات تنظيمية وإدارة مشاريع قوية ، بالإضافة إلى الاهتمام بالتفاصيل
مهارات تواصل كتابية وشفوية ممتازة ، بالإضافة إلى مهارات كتابة الإعلانات والتصحيح اللغوي المتميزة
تفهم الشركة العديد من منصات التسويق والقنوات وأفضل الممارسات ، بما في ذلك التسويق الاجتماعي والرقمي والبريد الإلكتروني
يجب أن يكون مبتدئًا وقادرًا على المضي قدمًا في المشاريع بشكل مستقل ، وتحديد المهام حسب الأولوية ، والوفاء بالمواعيد النهائية
يجب أن يتمتع بمهارات تحليلية قوية لتحليل المقاييس وإنشاء التقارير
يجب أن يتمتع بمستوى عالٍ من الإبداع

للتقديم من هنا
3-  HE Officer

Job Description

Main Responsibilities : 
  • Maintaining Orgnizational Structure across Levant & Egypt
  • Handling all Job Descriptions Tasks updates and it's consolidation
  • Manage Positions titles & tasks to be constant across sites
  • Handling Projects related to Machines structures in Egypt & Jordan and department Structures and to share recommendations related to optimizing Jobs and merging tasks
  • Handling the Succession Planning Process in alignment with LD Team
  • Other topics related to Human Energy tasks
الحفاظ على الهيكل التنظيمي عبر بلاد الشام ومصر
معالجة جميع تحديثات "مهام الوصف الوظيفي" ودمجها
إدارة وظائف وعناوين الوظائف لتكون ثابتة عبر المواقع
معالجة المشاريع المتعلقة بهياكل الآلات في مصر والأردن وهياكل الأقسام ومشاركة التوصيات المتعلقة بتحسين الوظائف ودمج المهام
التعامل مع عملية تخطيط التعاقب مع فريق صعوبة التعلم
مواضيع أخرى متعلقة بمهام الطاقة البشرية

Qualifications, Experience, Knowledge:
  • Bachelor’s Degree in Business Administration, Industrial engineering or any related field
  • 2-3 years of experience in a similar function
  • FMCG experience is requried
  • Negotiation Skills
  • Good Microsoft Visio skills
  • Team player
  • Good presentation and inter personal skills
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة الصناعية أو أي مجال ذي صلة
2-3 سنوات من الخبرة في وظيفة مماثلة
مطلوب تجربة سلع استهلاكية
مهارات التفاوض
مهارات Microsoft Visio جيدة
لاعب الفريق
العرض الجيد والمهارات الشخصية المشتركة

للتقديم من هنا
4- فني تغليف

Job Description

 تشغيل المعدات: 
  • ممارسة المسؤولية التشغيلية لوحدة الانتاج في ماكنة التغليف وفقا للإجراءات معايير التشغيل و اجراءات السلامة للتاكد من استمرارية و كفاءة العمليات و بشكل يتواقف مع اهداف خط الانتاج.
اداء النظام:
  • مراقبة اداء النظام، تحت اشراف مشرف المقص، و معالجة المعيرات و الضبط للتاكد من تزامن مراحل الوحدة، الكفاءة الانتاجية و تقليل وقت التوقف.
اكتشاف المشاكل و اصلاحها:
  • اكتشاف العيوب الروتينية التي تؤثر على الرولات المستلمة من الوحدة السابقة (المقص) و خلال عملية الانتاج من خلال اعادة معايرة الضبط للحفاظ على وقت التعطل في ادنى مستوياته و تقليل الخسائر  و تصعيد الاعطال الاكثر جدية الى مشرف المقص.
التقارير و الوثائق:
  • تشغيل برمجيات التغليف للتاكد من ادخال المعلومات و فقا للطلب الانتاج و طباعة التقرير مع انتهاء الوردية.
المواد الخام:
  • كتابة تقرير عن توافر افلام التغليف من المنصات بمقابل خطة الانتاج الى مشرف المقص لكي لا يوقف النقص الانتاج.
الصيانة:
  • كتابة تقرير بالاعطال و تعهد نشاطات الصيانة البسيطة لرفع كفاءة التشغيل و اطاله عمر الماكنة و قيمتها.
السلامة و ادارة الممتلكات:
  • التاكد من المحافظة على مكان العمل بشكل نظيف و ان العمل قد نفذ و فقا لمعايير السلامة و الصحة المهنية.
المؤهلات و الخبرات المطلوبة:
  • الثانوية العامة (ناجح) او مدرسة صناعية.
  • خبرة لغاية سنة في المجال الصناعي.
  • معرفة جيدة بمبادئ و اجراءات التشغيل والسلامة العامة.
  • قدرة على العمل ضمن الفريق و اخذ دور القيادة.

للتقديم من هنا

5- مندوب مبيعات - جملة

Job Description

:المسؤوليات الوظيفية الرئيسية
  • الحرص على تحقيق اهداف المبيعات الشهرية الموضوعة من مشرف مبيعات المنطقة
  • تطبيق مخطط المبيعات المقترح من مشرف مبيعات لمساعدته على تحقيق اهداف المبيعات الشهرية
  • الالتزام بجدول زيارات العملاء اليومي الموضوع من قبل ادارة المبيعات وتقديم التقرير اليومي بهذا الخصوص
  • ابلاغ مشرف مبيعات عن المشاكل اليومية التي قد تواجهه مع العملاء لمساعدته في ايجاد الحلول الملائمة لها
  • القيام بتريب البضائع على رفوف الزبون
  • الحرص على توفير جميع منتجات الشركة في جميع نقاط البيع الموكلة له
  • العمل على ايجاد نقاط بيع جديدة في منطقته لتوسيع قاعدة عملاء الشركة
  • تسليم الشيكات المحصلة من العملاء الى الدائرة المالية بشكل يومي
  • الالتزام بسياسات الشركة الشركة الخاصة بالذمم واعمارها وسقوف العملاء
  • ابلاغ المراقب عن شيكات العملاء المرتجعة والعمل عل تحصيلها على الفور
  • متابعة انجاز طلبات عملائه مع قسم التوزيع بشكل يومي
  • تقديم تقارير دورية الى مراقب المنطقة عن نشاط المنافسين في السوق
  • التعامل بايجابية مع تعليمات المراقب والذي من شأنه تعزيز روح الفريق
:المؤهلات و الخبرات المطلوبة
  • سنوات خبرة في نفس مجال مبيعات الجملة 5
  • المعرفة التامة باستخدام الحاسوب 

للتقديم من هنا

6-  Pre-Sell Sales Rep


Job Description

Key Accountabilities
  • Assure the achievement of the monthly sales targets assigned by his sales supervisor
  • Implement the monthly sales plan set by his supervisor which shall assist him in achieving his targets.
  • Follow the daily routing setup by the sales dept. and prepare its required daily reports.
  • Report the daily issues raised clients to his supervisor in order to assist solving them.
  • Perform the proper merchandising activities at his customers’ shelves.
  • Assure the distribution of the company's SKUs in all his covered outlets.
  • Finding out new outlets in his area in order to increase the number of our clients.
  • Submitting the collected cheques from clients to the Finance dept. on daily basis.
  • Adhere to the company policy in regard of the credit policy, its age, and the clients ceiling.
  • Report the clients' returned cheque to his supervisor and assure its collection immediately.
  • Follow up his clients orders delivery with the distribution section on daily basis.
  • Adherence to the company's internal and external policies.
  • Act positively towards his supervisor instructions which shall reflect and support the team spirit.
التأكد من تحقيق أهداف المبيعات الشهرية التي حددها مشرف المبيعات
تنفيذ خطة المبيعات الشهرية التي وضعها مشرفه والتي ستساعده في تحقيق أهدافه.
اتبع إعداد التوجيه اليومي من قبل قسم المبيعات. وإعداد التقارير اليومية المطلوبة.
قم بالإبلاغ عن المشكلات اليومية التي يتم رفعها للعملاء إلى مشرفه للمساعدة في حلها.
أداء أنشطة التسويق المناسبة على أرفف عملائه.
ضمان توزيع SKU الخاص بالشركة في جميع منافذ البيع الخاصة به.
البحث عن منافذ جديدة في منطقته لزيادة عدد عملائنا.
تقديم الشيكات المحصلة من العملاء لقسم المالية. على أساس يومي.
الالتزام بسياسة الشركة فيما يتعلق بالسياسة الائتمانية وعمرها وسقف العملاء.
قم بالإبلاغ عن شيك العملاء المرتجع إلى مشرفه وتأكد من تحصيله على الفور.
متابعة تسليم طلبات عملائه مع قسم التوزيع بشكل يومي.
الالتزام بسياسات الشركة الداخلية والخارجية.
التصرف بإيجابية تجاه تعليمات المشرف التي يجب أن تعكس وتدعم روح الفريق.

Job Requirements:
  • High School.
  • 5 Years of previous experience.
  • Fair English Language.
  • Computer skills.

المدرسة الثانوية.
5 سنوات خبرة سابقة.
اللغة الإنجليزية العادلة.
مهارات الحاسوب.

للتقديم من هنا