وظائف شاغرة لدى جمعية جائزة الملكة رانيا العبد الله للتميز التربوي

Wednesday, April 1, 2020


تعلن جمعية جائزة الملكة رانيا العبد الله عن توفر الشاغر التالي :


Quality Assurance Sr. Officer


الهدف العام من الوظيفة:

متابعة تنفيذ كافة أعمال ضبط الجودة الخاصة بمخرجات جميع مراحل العمل المتعلقة بدورة الجوائز السنوية واصدار تقاريرها، ومتابعة كافة اعمال مراقبة وتقييم أداء اعمال أقسام الجمعية واصدار تقاريرها

المهام والمسؤوليات:

1.   تدقيق آليات عمل مراحل الجائزة وتوثيقاتها لضمان استمرارية العمل بجودة عالية كما والتقليل من أوقات إعادة العمل والتطوير والتحسين المستمرين
2.   تنفيذ مهام ضبط الجودة الخاصة بتدقيق المهام الاساسية لمراحل دورة الجوائز السنوية بالاستعانة بالمصادر اللازمة وتنفيذها حسب المواعيد المتفق عليها مع الأقسام المعنية بما يلبي الجدول الزمني لدورة الجوائز السنويه في الجمعية أو أية مهام أخرى حسب حاجة أقسام الجمعيه
3.   تقييم جودة المهام المدققه من خلال إعداد تقارير الجودة الخاصه بها والمشاركه في دراسة الاسباب الجذريه لاي ملاحظات فيها لوضع الاجراءات التصحيحيه اللازمه لها للتحسين والتطوير المستمر
4.   المشاركه في كافة اعمال المتابعه والتقييم في الجمعيه والتي تتلخص بالتالي:
a.     متابعة أعمال نظام الخطط الشهرية في الجمعية ضمن مسؤوليات قسم الجودة
b.   المشاركه في تقييم الإنجاز الشهري للأقسام وإعداد التقارير الشهرية الخاصه بها اول باول لادارات الاقسام
c.    تنفيذ مهام "التقييم الربعي لإنجاز مؤشرات آداء أهداف الأقسام السنوية" مع كافة الأقسام في الأوقات اللازمة لها واصدار ملخصات الانجاز الربعي للاهداف والتي تخدم سرعة تقييم الانحرافات لاتخاذ الاجراءات التصحيحية اللازمة لها مباشرة من إدارات الاقسام
d.   المشاركة في تنفيذ مهام "تقييم الإنجاز السنوي لمؤشرات آداء الأهداف الاستراتيجية للجمعية " ، بما في ذلك إصدار الاستبانات اللازمة على الفئات المعنية ومتابعاتها وتحليل نتائجها
5.   المشاركه في كافة عمليات التحسين والتطوير على مستوى أعمال القسم وعلى مستوى أعمال كافة الاقسام في الجمعية
6.   المشاركه في الاعمال الخاصه باعداد الاهداف الاستراتيجيه القادمه للجمعيه.
7.   إدارة إجراء ضبط الوثائق والبيانات في الجمعيه
8.   إدارة ملفات القسم وتحديثها حسب اللازم أول بأول
9.   المشاركة في التحضير لنشاطات الجمعية المختلفة والقيام بالأدوار الموكولة فيها
10. القيام بأية أعمال أخرى يكلف بها من قبل المسؤول المباشر ضمن أهداف القسم


الحد الأدنى لشروط شغل الوظيفة :

المؤهل العلمي:
بكالوريس في الهندسة الصناعيه 

الخبرات العملية:

  • أربع إلى خمس سنوات خبرة في مجال إدارة الجودة / ادارة المشاريع /المراقبه والتقييم، في قطاع الخدمات
  • SharePointيفضل من لديه خبره عمليه في
  • يفضل من لديه خبره عمليه في إحدى الادوات التي تخدم إدارة المشاريع في العمل

معارف وقدرات ومهارات أخرى:

  • تعزيز ثقافة الجوده في الجمعيه بأن يكون مثال حي وقدوة للجميع في الدقة العالية في أداء المهام
  • التركيز على الحلول الجذرية وليس على المشاكل نفسها، والعمل بمبدأ الجودة مسؤولية الجميع وليس قسم واحد فقط
  • الدقه العالية وقوة الملاحظة
  • القدرة على التركيز والأداء العالي بكافة الاوقات والظروف
  • القدرة على تحمل ضغط العمل والمستجدات
  • القدرة على إدارة الوقت والجمع بين الجودة والانتاجية
  • قدرة على التفكير التحليلي
  • مهارات استخدام الحاسوب
  • (advanced excel) مهارات استخدام برنامج الاكسل 
  • Excel أو SPSS مهارات تحليل البيانات والارقام باستخدام
  • مهارات إعداد التقارير
  • القدره على التعلم المستمر
  • مهارات استخدام اللغة الانجليزية
  • المرونة والتكيف بالمستجدات لضمان تسليم المهام بالمدد المحددة لها
  • الاتصال والتواصل الايجابي والفعال
  • القدرة على العمل بروح الفريق

التقديم من خلال الرابط التالي :
https://bit.ly/2ynXoXz