مطلوب موظف بتخصص علوم اجتماعية - ادارية للعمل لدى هيئة اهلية في الاردن

Saturday, March 14, 2020


تعلن هيئة اهلية في الاردن عن توفر شاغر موظف طفولة
المسمى الوظيفيموظف طفولة - ميداني 
الهدف العام من الوظيفة:
تنفيذ مهام وأنشطة المشروعة المختلفة وذات العلاقة بالطفولة المبكرة والعمل بالحضانات، وتنفيذ الزيارات والأنشطة والمتابعات الفنية الميدانية للمؤسسات والشركاء والجهات ذات العلاقة وتحت إشراف ومسؤولية مدير المشروع، لتحقيق أهداف المشروع ومخرجاته من خلال تأدية معايير العمل المهنية.
التحصيل العلمي:
درجة البكالوريوس في حد ادني في تخصص ذات علاقة العلوم الإنسانية أو الاجتماعية أو الإدارية.
الخبرة العملية:
خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات متخصصة في العمل الاجتماعي او في مجال تمكين المرأة والشباب والعمل مع الأطفال
اللغات المطلوبة:
الإلمام باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة
المهام و الواجبات التفصيلية:
-  إجراء وتنفيذ الزيارات الميدانية "داخل محافظة العاصمة عمان والمحافظات الأخرى" المتعلقة بتقييم وتحديد الاحتياجات المؤسسية لأماكن العمل لإنشاء غرف تدريبية ومختبر إبداعي (Innovation Labللحضانات لدى الجهات والمؤسسات المعتمدة في المشروع.
-  التنسيق المستمر لمواعيد الزيارات الميدانية للمؤسسات والشركاء، والتعامل مع التغيرات في متطلبات المشروع والعقبات غير المتوقعة وبالتعاون والإشراف المباشر لمدير المشروع.
-  تنفيذ ومتابعة أنشطة المشروع الميدانية المتنوعة مع مراكز التدريب المهني وشركاء المشروع.
-  حضور الاجتماعات واللقاءات مع مدير المشروع لفهم جميع جوانب ومكونات المشروع.
-  مساعدة مدير المشروع في التنسيق وتنفيذ أنشطة وفعاليات المشروع المتنوعة والاجتماعات مع الشركاء والجهات ذات العلاقة وأية أمور لها علاقة بالمشروع.
-  المشاركة في إعداد وتطوير الأدلة التدريبية والمناهج المتخصصة حول الطفولة المبكرة وعمل الحضانات التي سيتم تطويرها خلال المشروع. 
-  المشاركة في التدريبات المتخصصة التي ينفذها المشروع بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني حول الطفولة المبكرة والحضانات، بالإضافة إلى جلسات التوعية الخاصة بالطفولة والنوع الاجتماعي.
-  متابعة الفتيات الملتحقات بالدورات التدريبية والتأهيلية الخاصة بمقدمات الرعاية ضمن مراكز التدريب المهني من خلال تطبيق النماذج والأدوات الخاصة المعتمدة والمطورة من قبل المشروع.
-  بناء علاقات مهنية مؤسسية مع ضباط الارتباط والمدربين من مؤسسة التدريب المهني والأشخاص المعنيين لدى الشركاء والمؤسسات والجهات ذات العلاقة. 
-  المحافظة على علاقات مهنية تساعد على تحسين بيئة العمل ضمن موظفي المشروع والمجلس الوطني لشؤون الأسرة.
-  إعداد وكتابة التقارير الشهرية للإنجازات والأنشطة المتوقعة الخاصة بالمشروع وبالتنسيق مع مدير المشروع
-  إعداد جداول الزيارات الميدانية ومواعيد التدريبات وفعاليات المشروع وبالتنسيق المباشر مع مدير المشروع.
-  حضور الاجتماعات الداخلية (الأسبوعية والشهرية) التي يعقدها مدير المشروع واللقاءات أو الأنشطة الخارجية التي يطلبها مدير المشروع
-  تزويد مدير المشروع بخطط عمل شهرية ووفقاً للنموذج المعد من قبل المشروع لتنفيذ أنشطة المشروع.
الــمهــــارات :
-  المعرفة بالسياسات والاستراتيجيات ذات العلاقة بالطفولة.
-  المعرفة المتخصصة بعمل وإدارة الحضانات وتقديم الخدمات للأطفال.
-  معرفة التوجهات والأهداف الإستراتيجية للمؤسسة.
-  معرفة التشريعات والأنظمة والتعليمات المتعلقة بشؤون رعاية الطفولة وحمايتها.
-  مهارة وتقديم إعداد العروض المرئية Presentations.
-  إتقان تطبيقات الحاسوب Word Excel, Outlook, Internet, PowerPoint.
-  القدرة على العمل بكفاءة تحت الضغط.
-  القدرة على العمل بروح الفريق الواحد.
-  القدرة على التخطيط والتنسيق.
على من يجد بنفسه القدرة و الكفاءة الرجاء إرسال السيرة الذاتية بموعد أقصاه يوم الخميس الموافق 19/03/2020:
2014Jobs.hr@gmail.com