مؤسسة وطنية مرموقة تبحث توظيف الكفاءات التالية ضمان اجتماعي راتب ثالث ورابع عشر تامين صحي وتامين على الحياه صندوق ادخار

Thursday, May 31, 2018



شركة مرموقة ترغب في تعين رئيس قسم خدمات داخلية  housekeeping  ضمن المهام التالية :


1-      الاشراف اليومي على مشرفي و موظفي الخدمات و متابعة التزامهم بالانظمة و التعليمات و الالتزام بساعات الدوام الرسمية

2-      المتابعة اليوميه لكافة مرافق المنشاة لاخذ الاجراءات اللازمه

3-      اعداد برنامج لتدريب الموظفين وعمل التقارير الدورية و كشف الاجازات للموظفين و تقييم اداء الموظفين

4-      وضع برنامج التنظيف اليومي و الشهري و الدوري و متابعة تطبيقها مع الموظفين

5-      متابعة اي اعطال في اجهزة التنظيف

6-      الدراية الواسعة باساسيات التنظيف و التدبير الفندقي





حسب الشروط التالية :-

1-      العمر 36-45 سنة

2-      لدية شهادة دبلوم فندقي او بكالوريس فندقي

3-      يفضل من لديه خبرة  5 سنوات كحد ادنى

4-      يفضل من سكان عمان

5-      لديه القدر على عمل بنظام الشفتات صباحي و مسائي

6-      لبق في التعامل مع الضيوف و اعضاء



v      مزايا العمل لدينا :

1-      تامين صحي + تامين الحياة

2-      راتب ثالث عشر و رابع عشر

3-      صندوق ادخار

4-      ضمان اجتماعي

5-      الراتب يحدد عند المقابلة



على الراغبين  بالعمل ارسال السيرة الذاتية مع صورة شخصية

الى البريد الالكتروني  info.hr.job2017@gmail.com   و كتابة في Subject(رئيس قسم الخدمات الداخلية) او الاتصال على رقم 0778405283 من الساعة 9 صباحا و لغاية الساعة 3 ظهرا

في موعد اقصاه اسبوعين من تاريخ الاعلان